توجد جماهير تشبه فيس بوك في المساحة بين الاستهداف متعدد الطبقات (السلوك، والاهتمام، والديموغرافي)
وتجديد النشاط التسويقي (باستخدام الجماهير المخصصة).
يُعد إنشاء أوجه التشابه بمثابة ممارسة للاستفادة من المعلومات التي تستخدمها لإنشاء جماهير مخصصة
بدلاً من ذلك لإنشاء جماهير لها خصائص متشابهة، ولكنها تمثل شريحة جديدة من العملاء المحتملين.
لم يتفاعل هؤلاء العملاء المحتملون بعد مع علامتك التجارية، لكنها تشبه أولئك الذين لديهم.
سلوك الفيسبوك والفائدة والاستهداف الديموغرافي
إذا كنت نشاطًا تجاريًا جديدًا وحركة مرور هامشية على موقع الويب
فربما يكون لديك القليل من خيارات تجديد النشاط التسويقي.
إذا كان هذا هو الحال فإن أفضل رهان سيكون ما يسمى الاستهداف اليدوي، أو الاستهداف متعدد الطبقات.
الاستهداف اليدوي هو عملية إنشاء جماهير بناءً على
السلوكيات - الوصول إلى المستخدم استنادًا إلى سلوكيات الشراء والقصد واستخدام الجهاز، والمزيد.
الاهتمامات - تصل إلى المستخدمين من خلال النظر في اهتماماتهم وأنشطتهم
والصفحات التي يعجبهم والموضوعات ذات الصلة الوثيقة.
الخصائص الديمغرافية - تصل إلى المستخدمين
حسب الموقع والعمر والجنس واللغة وحالة العلاقة والمزيد
Comments
Post a Comment