Skip to main content

كيف تعمل إعلانات الدفع بالنقرة على فيس بوك و لينكد ان

في حين أن إعلانات جوجل قد يكون لها مدى وصول يقارب 98٪ تقريبًا من مواقع الويب

إلا أن إعلانات منصات التواصل الاجتماعي المدفوعة يمكن أن تقدم نتيجة لا مثيل لها

وبطبيعة الحال، فإن العملاق في الفضاء الاجتماعي في إعلانات الدفع بالنقرة هو الفيسبوك

مع أكثر من 1.55 مليار مستخدم نشط شهريًا
(وبما أن فيس بوك يملك انستجرام ، تعمل الإعلانات بسلاسة على كلا المنصتين)
بالنسبة لبعض الصناعات ، قد تكون LinkedIn أيضًا منصة إستراتيجية لاستخدامها

على الرغم من أنها أكثر تكلفة بكثير من فيس بوك
لذا، كيف تعمل إعلانات الدفع بالنقرة على هذه المنصات؟
إنستاجرام وفيسبوك

هناك مجموعة متنوعة من الإعلانات المتاحة على فيسبوك والمنصات الأخرى المملوكة لها ؛

تختلف الإعلان في الشكل (صور أو مقاطع فيديو) وفي المنصة التي سيتم عرض الإعلان عليها

كما يتوفر لك أيضًا خيار تحديد جمهورك استنادًا إلى المعلومات السكانية الأساسية والموقع والاهتمام وغيرها.

للحصول على أقصى استفادة من إعلانات فيس بوك الخاصة بك،
ستحتاج إلى تثبيت فيس بوك بيكسيل ، والذي يسمح للمنصة بجمع البيانات حول الزوار الذين أتوا من الإعلانات إلى موقعك

من الاستخدامات الرائعة الأخرى بيكسيل هو إعادة توجيه الإعلانات للزوار

تتيح لك خدمة إعادة الاستهداف تتبع المستخدمين بعد زيارتهم لموقعك عن طريق استهدافهم بإعلانات مستهدفة ذات صلة بمنتجاتك أو خدماتك

وأخيرًا، يوفر فيس بوك أيضًا طريقة أكثر بساطة ؛ عن طريق تعزيز المشاركات بنقرة زر واحدة
تحول هذه الطريقة منشورك في صفحتك على الفيس بوك إلى إعلان يمكن عرضه للجمهور الذي تختاره

كما هو الحال مع إعلانات فيس بوك الأخرى، يمكنك أيضًا تخصيص ميزانيتك، ومكان ظهور اعلانك، وتوقيت ظهور الاعلان ايضا

http://www.ksaso0on.com/vb/showthread.php?p=180782#post180782

Comments

Popular posts from this blog

ما هو التسويق الرقمي

            ما هو التسويق الرقمي؟ ماذا تعرف عن التسويق الرقمي؟ هل قمت سابقا بإنشاء إعلانات رقمية؟ هل لديك تخوف من خوض تجربة التسويق الرقمي؟ لا تقلق نحن هنا في أدفرتيزر سناعدك على فهم كل شيء عن الإعلانات الرقمية. في هذا المقال نقدم شرح مبسط وهام عن التسويق الرقمي، فتابع معنا. 1                       ـ ما هو التسويق الرقمي؟ التسويق الرقمي هو نوع جديد من أنواع التسويق الذي يهدف إلى الوصول إلى المستهلكين و العملاء والمستهدفين من خلال نشرك لجموعة من خدماتك أومنتجاتك على أي منصة إلكترونية مثل ( فيس بوك، تويتر، انستجرام، Google Ads ads.google.com/ ، سناب شات وغيرها) كما أنه يستخدم استراتيجية إعلانية مستهدفة ومدفوعة بالبيانات للوصول إلى المستهلكين في كل مرحلة من مسار الشراء ونقلهم من مرحلة من مسار الشراء إلى المرحلة التالية، أو من الوعي إلى الشراء، فيمكنك استخدام إعلانات الوسائط الرقمية. 2 ـ الفرق بين الإعلانات الرقمية والإعلانات التقليدية؟ إذا كنت على دراية بالإعلانات التقليدية أو كان لك سابق معرفة بالإعلانات التقليدية، فإن الإعلانات الرقمية تشترك في بعض أوجه التشاب

استهداف جماهير مناسبة في الاعلان

كل من زار موقعك هذا هو الخيار الافتراضي وهو خيار جيد للشركات الصغيرة التي لا تمتلك عددًا كافيًا من زيارات موقع الويب لاستهداف الأشخاص  حسب مشاهدات الصفحة الأشخاص الذين زاروا صفحة منتج معينة ولكن لم يشتروا الأشخاص الذين شاهدوا الصفحة المقصودة لمغناطيس العملاء المحتملين ولكنهم لم يشاركوا على غرار الجمهور المخصص السابق لموقع الويب، يمكنك استخدام هذا الجمهور التالي لاستهداف إعلانات فيس بوك للأشخاص الذين زاروا صفحتك المقصودة لمغناطيس العملاء المحتملين ولكنهم لم يشتركوا بعد الناس الذين شاهدوا صفحة الاتصال الخاصة بك يعتبر هذا الجمهور التالي مثاليًا للأعمال الخدمية التي ترغب في استهداف الأشخاص المهتمين بالعمل معهم. يجمع هذا الجمهور الأشخاص الذين زاروا صفحة الاتصال الخاصة بك ولكنهم لم يكملوا نموذج الاتصال الخاص بك الأشخاص الذين بدأوا عملية الشراء ولكن لم يكملوها يستخدم هذا الجمهور التالي إجراءات الحدث الخاصة بك وهو فعال للغاية لشركات التجارة الإلكترونية. يسمح لك إنشاء هذا الجمهور بتجميع الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب وبدأوا عملية الشراء، مثل إضافة منتج إلى السلة أو بدء الخروج

ؤما هي اعلانات الدفع لكل نقرة CPC

قبل التعمق في شرح كيفية عمل الدفع بالنقرة من المهم أن تفهم هذا النوع من الإعلانات وكيف يمكن تطبيقه بطريقة ناجحة الدفع بالنقرة وهو شكل من أشكال الإعلان الذي تضع فيه ميزانية لإعلاناتك على منصة ما، مثل جوجل أو فيس بوك وتدفع فقط مقابل النقرات التي تحصل عليها هناك أنواع أخرى من الإعلانات المشابهة لهذه الطريقة، مثل الدفع لكل ألف ظهور أو الدفع لكل مشاهدة كل هذه الإعلانات تعمل على أساس أن تدفع فقط عندما يحدث التفاعل المقصود سواء كان مشاهدات فقط أو نقرات قد يكون لإعلانات الدفع بالنقرة لها دور مهم في حملة التسويق عبر الإنترنت حسب هدفك يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للحملات التي تستهدف الظهور في وقت معين من العام أو إذا كان الهدف التغلب على المنافسين، أو اقتحام أسواق جغرافية جديدة. وعلى النقيض، يمكن أن تكون الدفع باهظة الثمن وتستهلك الكثير من الوقت بلا فائدة إذا استخدمت كطريقة وحيدة للتسويق عبر الإنترنت بدلاً من ذلك، يجب استخدامها في سياق استراتيجية تتضمن تحليلات قوية تحسين محركات البحث وتطوير المحتوى والفيديو، بالإضافة إلى الإهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي. http://www.ksaso0o