إذا كان نشاطك التجاري موجه مباشرةً إلى المستهلكين، فمن المحتمل أن يحقق لك فيس بوك أفضل عائد استثمار من حملاتك
أما إذا كنت توجه الإعلانات لأصحاب الأعمال ، فيجب التفكير في إعلانات لينكد ان
على الرغم من أن لديك خيارًا لاستخدام الإعلانات النصية فقط على لينكد ان
إلا أن الإعلانات التي تحتوي على صور تزيد عدد النقرات بنسبة 20٪
لذلك من المنطقي أن تقوم بالاثنين
حيث يمكنك اختيار جمهورك ، واستهدافهم حسب الشركة مثلا ، والمسمى الوظيفي ، والمهارات ، والتركيبة السكانية ، وغير ذلك
يمكن وضع إعلانات الدفع بالنقرة هذه في جانب أو أسفل صفحة LinkedIn الرئيسية للمستخدم ، أو في صندوق بريد المستخدم.
لقطة الشاشة (Screenshot)
خيار الإعلان الثاني المدفوع في لينكد ان هو المحتوى المدفوع.
يظهر هذا المحتوى أثناء تصفح الجمهور للأخبار على صفحتهم
مما يزيد التفاعل بشكل ملحوظ
كما هو الحال مع الإعلانات النصية والمصورة ، يمكنك تحديد جمهورك المستهدف
بعد ذلك ، يجب عليك ببساطة تحديد التكلفة التي ستدفعها ،
والذي يتم إما على أساس تكلفة النقرة أو التكلفة لكل ألف ظهور
أما إذا كنت توجه الإعلانات لأصحاب الأعمال ، فيجب التفكير في إعلانات لينكد ان
على الرغم من أن لديك خيارًا لاستخدام الإعلانات النصية فقط على لينكد ان
إلا أن الإعلانات التي تحتوي على صور تزيد عدد النقرات بنسبة 20٪
لذلك من المنطقي أن تقوم بالاثنين
حيث يمكنك اختيار جمهورك ، واستهدافهم حسب الشركة مثلا ، والمسمى الوظيفي ، والمهارات ، والتركيبة السكانية ، وغير ذلك
يمكن وضع إعلانات الدفع بالنقرة هذه في جانب أو أسفل صفحة LinkedIn الرئيسية للمستخدم ، أو في صندوق بريد المستخدم.
لقطة الشاشة (Screenshot)
خيار الإعلان الثاني المدفوع في لينكد ان هو المحتوى المدفوع.
يظهر هذا المحتوى أثناء تصفح الجمهور للأخبار على صفحتهم
مما يزيد التفاعل بشكل ملحوظ
كما هو الحال مع الإعلانات النصية والمصورة ، يمكنك تحديد جمهورك المستهدف
بعد ذلك ، يجب عليك ببساطة تحديد التكلفة التي ستدفعها ،
والذي يتم إما على أساس تكلفة النقرة أو التكلفة لكل ألف ظهور
Comments
Post a Comment