يسمح لك فيس بوك باستهداف خمسة شرائح مستخدم مختلفة
ملف العميل و عناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف ومعرفات مستخدمي فيس بوك بحسابات فيس بوك الموجودة واستهداف تلك الحسابات.
حركة مرور الموقع استهدف الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب
أو زاروا صفحات معينة من موقعك على الويب.
نشاط التطبيق استهدف الأشخاص الذين أطلقوا أو تفاعلوا مع تطبيقك أو لعبتك.
نشاط دون اتصال استهدف الأشخاص الذين تفاعلوا مع نشاطك التجاري
في المتجر أو عبر الهاتف أو عبر قنوات أخرى غير متصلة بالإنترنت.
الارتباط , قم بإنشاء قائمة بالأشخاص الذين يتفاعلون مع المحتوى الخاص بك على فيس بوك أو انستجرام .
مع كل من هذه الشرائح لديك الخيار (الموصى به بشدة) لإضافة استهداف السلوكيات والديموغرافيات والاهتمامات للفئات لتحسين جمهورك.
لا تكتفي بمجرد عرض إعلاناتك أمام العملاء المحتملين والعملاء الذين تفاعلوا سابقًا مع علامتك التجارية
يمكن أن يساعدك وضع استهداف فيس بوك التقليدي فوق تلك القوائم على الوصول إلى العملاء المحتملين الأكثر تأهيلًا.
ملف العميل و عناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف ومعرفات مستخدمي فيس بوك بحسابات فيس بوك الموجودة واستهداف تلك الحسابات.
حركة مرور الموقع استهدف الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب
أو زاروا صفحات معينة من موقعك على الويب.
نشاط التطبيق استهدف الأشخاص الذين أطلقوا أو تفاعلوا مع تطبيقك أو لعبتك.
نشاط دون اتصال استهدف الأشخاص الذين تفاعلوا مع نشاطك التجاري
في المتجر أو عبر الهاتف أو عبر قنوات أخرى غير متصلة بالإنترنت.
الارتباط , قم بإنشاء قائمة بالأشخاص الذين يتفاعلون مع المحتوى الخاص بك على فيس بوك أو انستجرام .
مع كل من هذه الشرائح لديك الخيار (الموصى به بشدة) لإضافة استهداف السلوكيات والديموغرافيات والاهتمامات للفئات لتحسين جمهورك.
لا تكتفي بمجرد عرض إعلاناتك أمام العملاء المحتملين والعملاء الذين تفاعلوا سابقًا مع علامتك التجارية
يمكن أن يساعدك وضع استهداف فيس بوك التقليدي فوق تلك القوائم على الوصول إلى العملاء المحتملين الأكثر تأهيلًا.
Comments
Post a Comment