Skip to main content

5 مزايا للإعلان مع إعلانات لينكد ان

تتمتع لينكد ان و اعلانات لينكد ان بسمات فريدة تجعلها مختلفة عن الشبكات الاجتماعية الأخرى، فإذا قمت بالإعلان باستخدام إعلانات لينكد ان ، فإن هذه السمات تعمل كميزة إضافية لشركتك

1. توفير فرص عمل
يمكن أن تساعدك إعلانات لينكد ان في الوصول إلى كل من المحترفين و / أو الأشخاص من نفس القطاع الذين هم جزء من عملية صنع القرار في شركتهم، إنها فرصة رائعة للتواصل مع جمهور مستهدف محدد ومحدد، فبعد أن تقوم أيضا بملء الملف الشخصي الخاص بك، يبدأ الناس في رؤيته التواصل معك للإلتحاق بهم من عدمه

2. التواصل مع من يشبهونك في مجالك
ليس من السهل دائمًا الترويج للحملات تجاه أولئك الموجودين في نفس المجال الذي تعمل به

ومع ذلك ففي لينكد ان يقوم بتبسيط هذة العملية تماما من خلال الإعلانات التي يقدمها

3. المجموعات المتخصصة
يتيح لينكد إن العديد من المجموعات المتخصصة ، التي تركز على ما يثير اهتمام الأشخاص حقًا في سوق مستهدف معين.
أنت كمستخدم يمكنك الإنضمام إلى هذة الجروبات

4. الخدمات الترويجية
تسهل لك إعلانات لينكد ان الخدمات الترويجية المختلفة من خلال عرض منتجاتك والخدمات التي تقدمها للجمهور في السوق المستهدفة

5. الدورات والندوات
إذا كنت ستستضيف دورة تدريبية محددة، فإن لينكد ان أفضل مكان للعثور على الأشخاص أو المهتمين بالحضور

Comments

Popular posts from this blog

ما هو التسويق الرقمي

            ما هو التسويق الرقمي؟ ماذا تعرف عن التسويق الرقمي؟ هل قمت سابقا بإنشاء إعلانات رقمية؟ هل لديك تخوف من خوض تجربة التسويق الرقمي؟ لا تقلق نحن هنا في أدفرتيزر سناعدك على فهم كل شيء عن الإعلانات الرقمية. في هذا المقال نقدم شرح مبسط وهام عن التسويق الرقمي، فتابع معنا. 1                       ـ ما هو التسويق الرقمي؟ التسويق الرقمي هو نوع جديد من أنواع التسويق الذي يهدف إلى الوصول إلى المستهلكين و العملاء والمستهدفين من خلال نشرك لجموعة من خدماتك أومنتجاتك على أي منصة إلكترونية مثل ( فيس بوك، تويتر، انستجرام، Google Ads ads.google.com/ ، سناب شات وغيرها) كما أنه يستخدم استراتيجية إعلانية مستهدفة ومدفوعة بالبيانات للوصول إلى المستهلكين في كل مرحلة من مسار الشراء ونقلهم من مرحلة من مسار الشراء إلى المرحلة التالية، أو من الوعي إلى الشراء، فيمكنك استخدام إعلانات الوسائط الرقمية. 2 ـ الفرق بين الإعلانات الرقمية والإعلانات التقليدية؟ إذا كنت على دراية بالإعلانات التقليدية أو كان لك سابق معرفة بالإعلانات التقليدية، فإن الإعلانات الرقمية تشترك في بعض أوجه التشاب

استهداف جماهير مناسبة في الاعلان

كل من زار موقعك هذا هو الخيار الافتراضي وهو خيار جيد للشركات الصغيرة التي لا تمتلك عددًا كافيًا من زيارات موقع الويب لاستهداف الأشخاص  حسب مشاهدات الصفحة الأشخاص الذين زاروا صفحة منتج معينة ولكن لم يشتروا الأشخاص الذين شاهدوا الصفحة المقصودة لمغناطيس العملاء المحتملين ولكنهم لم يشاركوا على غرار الجمهور المخصص السابق لموقع الويب، يمكنك استخدام هذا الجمهور التالي لاستهداف إعلانات فيس بوك للأشخاص الذين زاروا صفحتك المقصودة لمغناطيس العملاء المحتملين ولكنهم لم يشتركوا بعد الناس الذين شاهدوا صفحة الاتصال الخاصة بك يعتبر هذا الجمهور التالي مثاليًا للأعمال الخدمية التي ترغب في استهداف الأشخاص المهتمين بالعمل معهم. يجمع هذا الجمهور الأشخاص الذين زاروا صفحة الاتصال الخاصة بك ولكنهم لم يكملوا نموذج الاتصال الخاص بك الأشخاص الذين بدأوا عملية الشراء ولكن لم يكملوها يستخدم هذا الجمهور التالي إجراءات الحدث الخاصة بك وهو فعال للغاية لشركات التجارة الإلكترونية. يسمح لك إنشاء هذا الجمهور بتجميع الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب وبدأوا عملية الشراء، مثل إضافة منتج إلى السلة أو بدء الخروج

ؤما هي اعلانات الدفع لكل نقرة CPC

قبل التعمق في شرح كيفية عمل الدفع بالنقرة من المهم أن تفهم هذا النوع من الإعلانات وكيف يمكن تطبيقه بطريقة ناجحة الدفع بالنقرة وهو شكل من أشكال الإعلان الذي تضع فيه ميزانية لإعلاناتك على منصة ما، مثل جوجل أو فيس بوك وتدفع فقط مقابل النقرات التي تحصل عليها هناك أنواع أخرى من الإعلانات المشابهة لهذه الطريقة، مثل الدفع لكل ألف ظهور أو الدفع لكل مشاهدة كل هذه الإعلانات تعمل على أساس أن تدفع فقط عندما يحدث التفاعل المقصود سواء كان مشاهدات فقط أو نقرات قد يكون لإعلانات الدفع بالنقرة لها دور مهم في حملة التسويق عبر الإنترنت حسب هدفك يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للحملات التي تستهدف الظهور في وقت معين من العام أو إذا كان الهدف التغلب على المنافسين، أو اقتحام أسواق جغرافية جديدة. وعلى النقيض، يمكن أن تكون الدفع باهظة الثمن وتستهلك الكثير من الوقت بلا فائدة إذا استخدمت كطريقة وحيدة للتسويق عبر الإنترنت بدلاً من ذلك، يجب استخدامها في سياق استراتيجية تتضمن تحليلات قوية تحسين محركات البحث وتطوير المحتوى والفيديو، بالإضافة إلى الإهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي. http://www.ksaso0o