Skip to main content

الدليل الكامل لإعلانات يوتيوب للمسوقين (2020)



كيف تبدو إعلانات YouTube في عام 2020؟
يمثل موقع يوتيوب فهو أحد أكبر المنصات في العالم للمعلنين.
الأرقام لا تكذب.
يوتيوب هو أيضا ثاني أكبر محرك بحث بعد جوجل ، مع 1.9 مليار مستخدم نشط شهريا.
 50 مليون من هؤلاء المستخدمين هم منشئو المحتوى الذين يقومون بتحميل 576000 ساعة من الفيديو على YouTubeyoutube.com/ يوميًا.
يمكنك أن تميز نفسك عن أكثر من 90 % من الشركات الأمريكية ببساطة عن طريق إنشاء حساب أعمال على YouTube والبدء في التسويق على YouTube.

هذا الدليل سوف يساعدك على مواجهة التحدي.
ء
بحلول الوقت الذي تنتهي من القراءة، ستعرف كيفية التنقل بين مدير إعلانات YouTube وفهم أشكال الإعلانات الستة للنظام الأساسي، سيكون لديك أيضًا فهم ثابت لاستهداف إعلانات YouTube، ولديك إحساس أفضل بكيفية تحقيق الدخل من قناتك.
في هذا المقال سوف تتعرف على
·      أشكال إعلانات فيديو YouTube
·      كيفية إعداد إعلانات الفيديو على يوتيوب
·      أشكال الإعلانات غير المرئية على YouTube
·      مواصفات إعلانات YouTube
·      أفضل الممارسات لإعلانات YouTube
.........
1ـ أشكال إعلانات فيديو YouTube
يزور الأشخاص YouTube للحصول على محتوى فيديو؛ لذلك من نافلة القول أن إعلانات الفيديو هي الطريقة الأكثر فعالية للوصول إلى جمهورك وبناء علامة تجارية على النظام الأساسي.

هناك ثلاث فئات إعلانات فيديو على YouTubeyoutube.com/:

1. إعلانات True View
2. إعلانات فيديو غير قابلة للتخطي
3. الإعلانات الوفير

1. إعلانات True View
إعلانات True View هي الإعلانات القابلة للتخطي التي تظهر في بداية مقاطع فيديو YouTube، إنها مكان رائع لبدء الإعلان على YouTube.
تتيح لك إعلانات True View الإعلان عن منتجاتك وخدماتك من خلال مقاطع فيديو إرشادية وعروض تجريبية وشهادات فيديو وغير ذلك الكثير.

بشكل عام يمكن أن يصل طول مدة عرض الإعلان ضمن البث المباشر إلى ثلاث دقائق ، لكن يوصى باستخدام 30 ثانية بشكل عام.
لا يوجد حد لعدد كلمات نسخة الإعلان الخاصة بك، والنقرات تذهب إلى موقع الويب الخاص بك أو واجهة المتجر الرقمية.

أثناء تشغيل إعلانك ضمن البث المباشر، تظهر لافتة مصاحبة - إعلان مصور فعلي - في الجزء العلوي الأيمن، هذا طريق مباشر إلى موقع الويب الخاص بك.

·     إعلانات True View Discovery
تشبه إعلانات الاستكشاف الإعلانات المصوّرة، بل إنها في الواقع تستخدم للإعلانات المصوّرة، هذه هي مقاطع الفيديو الموصى بها والتي تنبثق على صفحة YouTube الرئيسية  أو مقاطع الفيديو الموصى بها / ذات الصلة في صفحة البحث.

مع اكتشاف الإعلانات، لا يوجد حد لطول الفيديو، حيث يختار الأشخاص الانتقال إليها.
يحتوي عنوان الإعلان المصوّر المرفق على 25 حرفًا، ويمكن أن تحتوي النسخة الأساسية على سطرين، ولكل منهما 35 كلمة كحد أقصى.

بشكل عام، تعتبر حملات True View منخفضة المخاطر ومكافأة عالية.
حتى الإعلان الذي تم تخطيه يمكن أن يعزز المشاركة!

ما يصل إلى 76 % من العملاء يتخطون الإعلانات مع إعطاء الخيار.
ومع ذلك فإن الأشخاص الذين يتخطون إعلانات True View لا يزالون أكثر عرضة 10 مرات لزيارة قناة اشتراك أو الاشتراك فيها أكثر من أولئك الذين لم يتعرضوا للإعلان على الإطلاق.
والناس الذين يشاهدون فعلا الإعلانات؟ 23 مرات أكثر عرضة!

·      True View للوصول
في أبريل 2018 قدمت Google True View for Reach، وهي طريقة جديدة لتحسين إعلانات True View استنادًا إلى أهداف الحملة.
بدلاً من الدفع كلما كان هناك احتمال أن يشاهد إعلانك لإتمامه، فإن True View for Reach يمكّن تسعير تكلفة الألف ظهور (تكلفة لكل 1000) لهذه الإعلانات الأقصر، مما يعني أنك ستدفع لكل 1000 مشاهدة، ليكون مؤهلاً لهذا النوع من التحسين، يجب أن يتراوح إعلانك بين ست و 30 ثانية.

يعد True View for Reach خيارًا جيدًا إذا كنت تريد الوصول إلى جمهور واسع بسرعة.
في مدونة Google علقت Samsung بأنها زادت نسبة الوصول بنسبة 50 % بنصف التكلفة لكل ألف ظهور العادية باستخدام التنسيق الجديد أثناء اختبار Beta.

ومع ذلك تعد Samsung شركة كبيرة تتمتع بجمهور واسع من المنتجات.
إذا كنت تعلن عن منتج أو خدمة أكثر دقة، فقد لا يكون True View for Reach مفيدًا؛ لأنه ببساطة قد تنفق دولاراتك الإعلانية بشكل أفضل على جمهورك المحدد.
2. إعلانات YouTube غير القابلة للتخطي

يمكن أن تكون الإعلانات غير القابلة للتخطي مزعجة، لكنها موجودة لتبقى، الاخبار الجيدة؟ يتعلم الناس التسامح معهم (أو على الأقل، تعلم القيام بشيء آخر أثناء اللعب) خاصة وأن YouTube خفض الحد الأقصى للطول من 30 ثانية إلى 20.
هناك نوعان من إعلانات YouTube غير القابلة للتخطي:
·      إعلانات ما قبل التشغيل
التي تظهر قبل تشغيل مقطع الفيديو
·      إعلانات منتصف الإعلانات
التي تظهر في منتصف 10 دقائق أو أطول من مقاطع الفيديو
إذا كنت ترغب في سرد ​​قصة أعمق وأكثر دقة تتطلب القليل من التراكم، فقد ترغب في إعداد بعض إعلانات YouTube غير القابلة للتخطي. تأكد من أن مقطع الفيديو الخاص بك شديد التركيز ويعرض بوضوح قيمة المنتج لجمهورك المستهدف.

نصيحة أخرى؟ تأكد من أن الفيديو ينقل رسالتك بشكل مسموع وكذلك بصريًا.
بهذه الطريقة حتى لو كان شخص ما غير مهتم بالمشاهدة ، فقد يسمع ما لديك لتقوله.

يُعد استهداف الإعلانات الماهرة هو مفتاح النجاح في الإعلانات غير القابلة للتخطي، خذ الوقت الكافي لصقل جمهورك المنشود.

بشكل عام تكون الإعلانات غير القابلة للتخطي فعالة لزيادة تعرض العلامة التجارية لأسواق مستهدفة محددة.
فائدة أخرى؟ يتم الدفع لهم على أساس تكلفة الألف ظهور (CPM)، مما يمنحك مزيدًا من التحكم في إنفاق إعلانك.

3. الإعلانات الوفير
الإعلانات الوفيرة هي الإصدار الأكثر تحملاً للإعلانات غير القابلة للتخطي، حيث تستغرق ست ثوانٍ على الأكثر. تظهر في نهاية مقاطع فيديو YouTube، وتدفع مقابل ذلك على أساس التكلفة لكل ألف ظهور.

نظرًا لأنها قصيرة، تعد الإعلانات الواعدة مثالية لاستهداف مستخدمي الجوال، إنها أيضًا طريقة رائعة لإعادة تدوير المحتوى الأطول.

نصيحة للمحترفين: قلل من عامل "مزعج" للإعلانات غير القابلة للتخطي عن طريق إنشاء نسخة ممتدة من ست ثوانٍ.
بعد ذلك أعد تسويقها للمشاهدين الذين شاهدوا الإصدار غير القابل للتخطي إلى الإصدار الأقصر.
وبهذه الطريقة يمكنك تعزيز التعرض للعلامة التجارية دون ترك المشاهدين محبطين.
إذا كنت بحاجة إلى الإلهام فإن موقع YouTube يمتلك لوحة تحكم تضم أفضل 20 إعلانًا مصدقًا في الوقت الحالي استنادًا إلى المشاهدات ونسبة النقر إلى الظهور وتقييمات المستخدم الإبداعية.



2 ـ كيفية إعداد إعلانات الفيديو على يوتيوب؟
بمجرد تحميل لقطات الإعلان الخاصة بك على YouTube، ستحتاج إلى إعداد حملة مع جمهور مستهدف.

v                       إعداد حملتك
1.  انقر على الحملات على شريط الأدوات الرئيسي.
2.  انقر على زر + حملة ، ثم حملة جديدة.
3.  حدد فيديو كنوع حملتك.
4.  حدد هدف حملتك ونوعك الفرعي.
5.  اسم حملتك.
6.  أدخل ميزانيتك.
7.  أدخل المواقع والشبكات التي تريد أن يظهر إعلانك فيها، وكذلك المواقع والشبكات التي تريد استبعادها.
8.  أدخل لغة جمهورك المستهدف.
9.  اسم مجموعتك الإعلانية.
10.                   تحديد كميات العطاء الخاص بك.
11.                   أنشئ جمهورك المستهدف.
12.                   استهداف الجمهور المناسب
أنشئ حملة إعلانية على YouTube في Google Ad words واستفد من التفاعل بين هذين العملاقين في البحث.
إن الأمر يشبه قتل عصفورين بحجر واحد: فبمجرد إنشاء حملة إعلانات فيديو YouTube في Ad words، يمكنك استخدام الإحصاءات المكتسبة من YouTube لتجديد النشاط التسويقي إلى جماهير جديدة داخل الشبكة الإعلانية.

إليك القائمة الكاملة لخيارات الاستهداف لإعلانات الفيديو على YouTube

المجموعة الديموغرافية
هذا هو المجموعة القياسية من المرشحات الديموغرافية: العمر، الهوية الجنسية، الحالة الأبوية، ودخل الأسرة.

التركيبة السكانية مفصلة
احصل على المزيد من التفاصيل الدقيقة عن طريق استهداف جماهير محددة ضمن التركيبة السكانية الخاصة بك.
اختر من الحالة الزواجية (أعزب / في علاقة / متزوج)، ملكية المنزل (المالك / المستأجر)، التعليم (المدرسة الثانوية / البكالوريوس)، والحالة الأبوية (والد الأطفال / الأطفال الصغار / مرحلة ما قبل المدرسة / المدارس الابتدائية / المراهقين).

الإهتمامات
ابحث عن الجمهور المناسب من خلال الاستهداف استنادًا إلى سجل البحث والمصالح الشخصية.

تقارب الجماهير

هذا النوع من الاستهداف مخصص للشركات التي تعلن عن منتجاتها على التلفزيون وتريد أن يكون لحملتها وجود على الإنترنت، إنه مشابه لاستهداف الاهتمامات، ولكنه يلقي بشبكة أوسع.
تشمل شرائح التقارب مجموعات مثل الأشخاص المهتمين بألعاب الكمبيوتر ، أو الأشخاص الذين يجمعون الدمى.

جماهير التقارب المخصصة

يعتمد ذلك على شرائح التقارب، مما يوفر استهدافًا أكثر تحديدًا، بدلاً من الأشخاص الذين يحبون الطبخ، قد تساعدك شرائح التقارب المخصصة في استهداف الأشخاص الذين يبحثون بشكل متكرر عن معدات الشواء.

أحداث الحياة

تتغير عادات الشراء لدى الأشخاص وتفضيلات العلامة التجارية عندما يصلون إلى معالم معينة، مثل التخرج من الكلية، أو الزواج، أو الإنجاب. يتيح لك استهداف جمهورك من خلال حدث مدى الحياة أن يصمد في هذه اللحظات المهمة والسوق وفقًا لذلك.

الجماهير في السوق

استهدف إعلانات YouTube الأشخاص الذين يبحثون عن منتجات مثل منتجاتك، تحدد Google ما إذا كان شخص ما "داخل السوق" لمنتج أو خدمة بناءً على سجل نقرات الإعلان والتحويلات وسجل البحث وعدد المرات التي يبحث فيها شخص ما عن مصطلحات معينة.

جمهور النية المخصصة

الأفراد المستهدفون الذين تشير مصطلحات البحث إلى أنهم على وشك إجراء عملية شراء.

فيديو إعادة التسويق
استهدف جمهورًا بناءً على (أ) ما إذا كان قد شاهد مقاطع فيديو أخرى على قناتك، و (ب) مقاطع الفيديو التي شاهدوها.
هذا مفيد بشكل خاص حيث يمكنك حقًا التركيز على الفائدة
الأطراف.
استهداف المواضع
هذا يعني اختيار وضع إعلاناتك على قنوات أو مقاطع فيديو أو تطبيقات أو مواقع ويب أو مواضع إعلانات فريدة داخل مواقع الويب (مثل قنوات YouTube والمواقع على الشبكة الإعلانية.)
نصيحة: تذكر أنه يمكنك تتبع أداء مواضع إعلاناتك الفردية في Ad Words من خلال هذه بانتظام وإزالة أي من ذوي الأداء المنخفض لتحسين حملتك.

المواضيع
استهدف إعلانات الفيديو الخاصة بك للوصول إلى مجموعة من مقاطع الفيديو والقنوات والمواقع ذات الصلة بالموضوعات التي تختارها.

استهداف الكلمات الرئيسية
استهدف الأشخاص بناءً على مصطلحات البحث الخاصة بهم.
 على سبيل المثال، إذا كنت تبيع الأغذية النباتية، فيمكنك استهداف أشخاص يسألون Google عن أسباب عدم ازدهار مصانعهم.

13.                جهاز
استهدف بشكل خاص عن طريق الشاشة (أجهزة سطح المكتب / الأجهزة المحمولة / أجهزة التلفزيون الذكية)

14.                   إعداد حملة الفيديو الخاصة بك مباشرة
أنت على وشك الإنتهاء! بمجرد التركيز على الجمهور المناسب، حان الوقت لتعيين الحملة مباشرة.

15.                   حدد فيديو YouTube الذي حمّلته لهذه الحملة.
حدد تنسيق الإعلان الخاص بك (ضمن البث المباشر أو الاستكشاف).
انقر فوق حفظ ومتابعة.
مبروك! أنت جاهز للمشاركة في حملتك True View الأولى.

يتبع إعداد حملة إعلانات ممتدة إلى حد كبير الخطوات نفسها، فقط ستحتاج إلى النقر فوق خيار "إعلانات متصدِّرة: إعلانات فيديو مدتها 6 ثوانٍ"، بدلاً من البث المباشر أو الاستكشاف. للحصول على إرشادات كاملة حول إنشاء حملة إعلانات ممتلئة ، راجع دليل Google.

3 ـ أشكال الإعلانات غير التابعة للفيديو على YouTube
إذا لم تكن مستعدًا لإنتاج إعلانات الفيديو الخاصة بك - أو كنت ترغب في جعل إعلانات الفيديو الحالية لديك تفاعلية - فيمكنك الإعلان على YouTube باستخدام إعلانات متراكبة وإعلانات مصورة وبطاقات دعائية.


v                       إعلانات متراكبه
إذا كنت تدير حملة رعاية حجز فيمكنك إعداد إعلانات متراكبة على مقاطع فيديو شريكة.
إعلانات تراكب YouTube عبارة عن إعلانات لافتة تشاهدها غالبًا على طول مقطع الفيديو. يمكن أن تكون إعلانات نصية بسيطة أو لافتات بصرية.
للحصول على معلومات حول كيفية إعداد إعلانات التراكب
v                       الإعلانات المصورة
تظهر الإعلانات المصوّرة أعلى قائمة اقتراحات الفيديو، يمكن إدارتها داخل Ad Words، مما يسمح لك بمضاعفة الشبكة الإعلانية للوصول إلى الحد الأقصى.

v                      البطاقات والبطاقات الدعائية
البطاقات عبارة عن إطارات منبثقة CTA صغيرة يمكنك تعيينها لتظهر داخل مشغل YouTube، استخدم هذه لإضافة التفاعل إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
تعتبر بطاقات YouTube فعالة لأنها وسيلة غير مزعجة للإعلان أثناء قيادة الإجراءات من المشاهدين أيضًا، تتسع البطاقات إلى حجمها الكامل فقط عند النقر فوقها (أي عندما يكون المشاهد مهتمًا).

كيفية إضافة بطاقات إلى فيديو YouTube
انتقل إلى Creator Studio على قناتك على YouTube.
انقر على مدير الفيديو وحدد مقطع فيديو لإضافة بطاقة إليه.
انقر على تعديل.
حدد نوع البطاقة التي تريدها: فيديو أو قائمة تشغيل للترويج لمحتوى آخر على قناتك ، أو رابط لإرسال المشاهد إلى صفحة المبيعات باستخدام بطاقة دعائية.
بمجرد إنشاء بطاقتك، يمكنك اختيار مكان ظهورها في الفيديو ومتى تظهر.
4ـ مواصفات إعلانات YouTube
إليك مجموعة سريعة من أحجام إعلانات YouTube لكل نوع - فيديو وغير فيديو.
متطلبات إعلانات الفيديو (إعلانات True View وغير القابلة للتخطي والمصدمات)
برنامج ترميز الفيديو: H.264 و MPEG-2 و MPEG-4
ترميز الصوت: AAC ، MP3
الدقة: 640 × 360 (نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9) أو 480 × 360 (نسبة العرض إلى الارتفاع 4: 3)
معدل الإطار: 30 FPS
حجم الملف: 1 غيغابايت كحد أقصى
بالنسبة إلى إعلانات True View التي تظهر في نتائج بحث YouTube وفي الشبكة الإعلانية، يمكنك أيضًا الاختيار من بين أربعة معاينات مصغرة تم إنشاؤها تلقائيًا.

تراكب أبعاد الإعلان والمواصفات
تحتوي إعلانات التراكب على صورة واحدة مطلوبة ستظهر في أقل من 20 %  من مقطع الفيديو، إذا اخترت ملف صورة متحركًا، فابقِ على حلقة الرسوم المتحركة أقل من 10 ثوانٍ.

أبعاد إعلان YouTube: 480 بكسل في 70 بكسل
نوع صورة الإعلان: PNG ، JPG ، GIF (ثابت أو متحرك)
حجم صورة الإعلان: 150 كيلوبايت كحد أقصى
يمكنك تضمين صور GIF متحركة في إعلاناتك الصورية، ولكن يجب أن تكون حلقة الرسوم المتحركة 30 ثانية أو أقل.
 إذا كان التصميم الخاص بك له خلفية سوداء أو بيضاء (حتى جزئيًا)، فستكون هناك حاجة إلى حد مرئي يبرز المنطقة القابلة للنقر على الإعلان.

أبعاد إعلان YouTube: 300 بكسل في 250 بكسل
نوع صورة الإعلان: PNG ، JPG ، GIF
حجم صورة الإعلان: 150 كيلوبايت كحد أقصى
برعاية أبعاد المواصفات والمواصفات
مع البطاقات الدعائية ، تريد اختيار صورة تعرض بوضوح منتجك. اكتب CTA مقنعة لمرافقته.

أبعاد إعلان YouTube
 متغير (نسبة عرض إلى ارتفاع 1: 1)
نوع صورة الإعلان: PNG ، JPG ، GIF (يمكن تحريكه)
حجم صورة الإعلان: 2 ميغابايت كحد أقصى
إلى جانب هذه المتطلبات التقنية ، يحتوي YouTube على قائمة من القواعد واللوائح حول أنواع المحتوى التي سيسمح بها على النظام الأساسي. ضع هذه الأمور في اعتبارك عندما تفكر في إعلاناتك.

5 ـ     8 أفضل ممارسات لإعلانات YouTube
الآن وقد أصبحت على دراية بجميع أنواع إعلانات YouTube المختلفة وقواعد وأنظمة المنصة ، فقد حان الوقت للتفكير فيما تنوي الإعلان عنه على YouTube.
إليك قائمة من أفضل الممارسات التي يجب وضعها في الاعتبار
1. ربط المشاهدين مع محتوى جذاب ذات صلة
يُعد عرض منتجاتك أثناء العمل من خلال إعلانات YouTube والمحتويات الأخرى على قناتك أفضل طريقة للحصول عليها بالشراء.

80٪ من المتسوقين يشاهدون مقاطع فيديو YouTube للبحث عن المنتجات قبل الشراء؛ لذلك قم بعمل انطباع جيد أولاً.
من خلال إعلانات الفيديو يجب أن تحاول سرد قصة لها صدى لدى المشاهدين - وهي قصة تتضمن فقط منتجك.


2. تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك للبحث
حافظ على عناوينك بسيطة وواضحة بحيث إذا قام شخص ما بالنقر فوق إعلانك لكنه أراد العثور عليه لاحقًا، فيمكنه القيام بذلك بسهولة. إذا لم يكن عنوان إعلان الفيديو الخاص بك ذا صلة بمصطلحات بحث المستخدم، فلن يظهر في صفحات بحث YouTube.

وبالمثل تأكد من أن الصور المصغرة لإعلانات الفيديو الخاصة بك جذابة بصريًا وأن تبرز بوضوح لحظة مهمة في الفيديو.
سيؤدي ذلك إلى تحسين نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك.

3. أضف زر "انضمام" إلى قناتك على YouTube
في 2018 ، طرح موقع YouTube ميزة جديدة تتيح للمشاهدين الوصول إلى امتيازات خاصة مقابل رسم شهري قدره 4.99 دولارات. يضيف زر الانضمام إلى مستوى من التفرد لقناتك، مما يتيح لك وسيلة لمكافأة المتابعين المخلصين.
إنها أيضًا طريقة جيدة لتوليد إيرادات إضافية - بدءًا من عام 2019 ، يحتفظ منشئو المحتوى بنسبة 70٪ من الأرباح، بينما يذهب الباقي إلى YouTube.

الأشخاص الذين ينضمون إلى قناتك يدفعون ليصبحوا سفراء للعلامات التجارية، تتم إضافة شارة إلى ملفها الشخصي العام توضح أنها تدعمك. هذا ضخم إذا ما تم نشره على مقاطع فيديو منافسة، حيث إنه أمر يثير الفضول بين مشاهديهم، مما يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى قناتك.

تشمل الامتيازات الأخرى الرموز التعبيرية المخصصة والعروض الترويجية للأعضاء فقط — طريقة أخرى لبيع منتجاتك أو خدماتك.

4. قوائم التشغيل للمحتوى الخاص بك
يُعد تنظيم مقاطع الفيديو على قناتك طريقة جيدة لإخبار القصص التي تحفز المشاهدين على المشاركة، أنشئ تجربة مشاهدة مرضية للمشتركين من خلال توجيههم عبر أفضل ما يمكن لقناتك تقديمه - وربما نحو الشراء!
كيفية بناء قائمة تشغيل يوتيوب
1.  حدد الفيديو الذي تريد إضافته.
2.  تحت الفيديو انقر فوق إضافة إلى علامة +.
3.  انقر فوق إنشاء قائمة تشغيل جديدة.
4.  حدد قائمة التشغيل الخاصة بك (اجعلها بسيطة وقابلة للبحث).
5.  تغيير إعدادات الخصوصية باستخدام القائمة المنسدلة، تأكد من ضبطه على الجمهور.
6.  انقر فوق إنشاء.
7.  قائمة التشغيل جاهزة. انتقل بين قوائم التشغيل على YouTube في قسم الدليل ، الموجود على الجانب الأيسر من واجهة YouTube.

5. نشر المحتوى على جدول منتظم
إذا بدأت قناة على YouTube لرفع علامتك التجارية، فيجب عليك الالتزام بها.
 آخر شيء تريده هو احتمال النقر فوق إعلانك فقط للعثور على قناة ميتة.

تذكر أن إنشاء الفيديو لا يحتاج إلى أن يكون محنة ضخمة ومكلفة. العديد من YouTubers الأكثر شعبية ونجاحا في العالم يصور كل شيء في المنزل.

أنا لا أقول أن مقاطع الفيديو الخاصة بك يجب أن تبدو غير محذوفة. على الأقل، تأكد من الاهتمام بمواصفات وقواعد وأنظمة إعلانات YouTube.

وإذا كنت تخطط لقضاء إجازة، فلا تنسَ أنه يمكنك دائمًا جدولة مقاطع فيديو YouTube مقدمًا باستخدام أداة جدولة.

6. تبرز من منافسيك
9٪ فقط من الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة نشطة على YouTube، لكن هذا الاتجاه آخذ في التغير.

منذ عام 2017 ، تضاعف عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعلن على المنصة مع قيام المسوقين بإيجاد طرق جديدة للوصول إلى الجماهير على YouTube من خلال شراكات المؤثرين واتجاهات الفيديو الجديدة التي لا تتطلب معدات باهظة الثمن أو فريق إنتاج جاهز للاستخدام .

تحظى أدلة "الإرشادات" بشعبية هائلة على YouTube وأماكن أخرى: في الواقع ، كشفت دراسة حديثة من Google و Ipsos أن مقاطع الفيديو الإرشادية أكثر شعبية من أي نوع فيديو آخر على YouTube.

واحدة من أفضل الطرق لتوليد جماهير جديدة من خلال العمل مع المؤثر. وتتمثل القاعدة الذهبية في هذا النوع من الشراكة في الحفاظ على صحة الأشياء: يمكن للركاب أن يكتشفوا موضع منتج واضح على بعد ميل واحد.
تعتبر إعلانات YouTube ذات أهمية بالنسبة لأي جهد تسويق رقمي وستزداد أهمية فقط مع استمرار نمو الطلب على الفيديو الاجتماعي. استخدم المعلومات التي تعلمتها هنا لإبلاغ استراتيجيتك قبل الغوص فيها.

7. لا تقصر
تحكي حملات فيديو True View الناجحة قصة قابلة لإعادة التوجيه تتطلب الانتباه، كان المحتوى القصير عبارة عن ملك لكن هذا يتغير.

تظهر دراسات كهذه من مركز بيو للأبحاث أن YouTube بدأ في إعطاء الأولوية لمقاطع الفيديو الطويلة في نتائج البحث ، مما يشير إلى تفضيل بين المشاهدين للمحتوى الأطول.

8. تشمل CTA مقنعة
True View للعمل الأمثل يتيح لك إضافة عنوان و زر الحث على الشراء (CTA) لإعلانات البث المباشر.
هذا يجعل إعلاناتك على YouTube أكثر قابلية للتنفيذ، سواء كنت تتطلع إلى إنشاء عملاء متوقعين أو زيادة التحويلات.

يتم دفع هذا التحسين على أساس تكلفة الإجراء (CPA) - أنت تدفع عندما ينقر شخص ما على CTA.

...........
المصدر:

Comments

Popular posts from this blog

ما هو التسويق الرقمي

            ما هو التسويق الرقمي؟ ماذا تعرف عن التسويق الرقمي؟ هل قمت سابقا بإنشاء إعلانات رقمية؟ هل لديك تخوف من خوض تجربة التسويق الرقمي؟ لا تقلق نحن هنا في أدفرتيزر سناعدك على فهم كل شيء عن الإعلانات الرقمية. في هذا المقال نقدم شرح مبسط وهام عن التسويق الرقمي، فتابع معنا. 1                       ـ ما هو التسويق الرقمي؟ التسويق الرقمي هو نوع جديد من أنواع التسويق الذي يهدف إلى الوصول إلى المستهلكين و العملاء والمستهدفين من خلال نشرك لجموعة من خدماتك أومنتجاتك على أي منصة إلكترونية مثل ( فيس بوك، تويتر، انستجرام، Google Ads ads.google.com/ ، سناب شات وغيرها) كما أنه يستخدم استراتيجية إعلانية مستهدفة ومدفوعة بالبيانات للوصول إلى المستهلكين في كل مرحلة من مسار الشراء ونقلهم من مرحلة من مسار الشراء إلى المرحلة التالية، أو من الوعي إلى الشراء، فيمكنك استخدام إعلانات الوسائط الرقمية. 2 ـ الفرق بين الإعلانات الرقمية والإعلانات التقليدية؟ إذا كنت على دراية بالإعلانات التقليدية أو كان لك سابق معرفة بالإعلانات التقليدية، فإن الإعلانات الرقمية تشترك في بعض أوجه التشاب

استهداف جماهير مناسبة في الاعلان

كل من زار موقعك هذا هو الخيار الافتراضي وهو خيار جيد للشركات الصغيرة التي لا تمتلك عددًا كافيًا من زيارات موقع الويب لاستهداف الأشخاص  حسب مشاهدات الصفحة الأشخاص الذين زاروا صفحة منتج معينة ولكن لم يشتروا الأشخاص الذين شاهدوا الصفحة المقصودة لمغناطيس العملاء المحتملين ولكنهم لم يشاركوا على غرار الجمهور المخصص السابق لموقع الويب، يمكنك استخدام هذا الجمهور التالي لاستهداف إعلانات فيس بوك للأشخاص الذين زاروا صفحتك المقصودة لمغناطيس العملاء المحتملين ولكنهم لم يشتركوا بعد الناس الذين شاهدوا صفحة الاتصال الخاصة بك يعتبر هذا الجمهور التالي مثاليًا للأعمال الخدمية التي ترغب في استهداف الأشخاص المهتمين بالعمل معهم. يجمع هذا الجمهور الأشخاص الذين زاروا صفحة الاتصال الخاصة بك ولكنهم لم يكملوا نموذج الاتصال الخاص بك الأشخاص الذين بدأوا عملية الشراء ولكن لم يكملوها يستخدم هذا الجمهور التالي إجراءات الحدث الخاصة بك وهو فعال للغاية لشركات التجارة الإلكترونية. يسمح لك إنشاء هذا الجمهور بتجميع الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب وبدأوا عملية الشراء، مثل إضافة منتج إلى السلة أو بدء الخروج

ؤما هي اعلانات الدفع لكل نقرة CPC

قبل التعمق في شرح كيفية عمل الدفع بالنقرة من المهم أن تفهم هذا النوع من الإعلانات وكيف يمكن تطبيقه بطريقة ناجحة الدفع بالنقرة وهو شكل من أشكال الإعلان الذي تضع فيه ميزانية لإعلاناتك على منصة ما، مثل جوجل أو فيس بوك وتدفع فقط مقابل النقرات التي تحصل عليها هناك أنواع أخرى من الإعلانات المشابهة لهذه الطريقة، مثل الدفع لكل ألف ظهور أو الدفع لكل مشاهدة كل هذه الإعلانات تعمل على أساس أن تدفع فقط عندما يحدث التفاعل المقصود سواء كان مشاهدات فقط أو نقرات قد يكون لإعلانات الدفع بالنقرة لها دور مهم في حملة التسويق عبر الإنترنت حسب هدفك يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للحملات التي تستهدف الظهور في وقت معين من العام أو إذا كان الهدف التغلب على المنافسين، أو اقتحام أسواق جغرافية جديدة. وعلى النقيض، يمكن أن تكون الدفع باهظة الثمن وتستهلك الكثير من الوقت بلا فائدة إذا استخدمت كطريقة وحيدة للتسويق عبر الإنترنت بدلاً من ذلك، يجب استخدامها في سياق استراتيجية تتضمن تحليلات قوية تحسين محركات البحث وتطوير المحتوى والفيديو، بالإضافة إلى الإهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي. http://www.ksaso0o